احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الحصول على مستوى الكرياتينين خفضت أبدا الحلم

الحصول على مستوى الكرياتينين خفضت أبدا الحلم

تقريبا جميع أمراض الكلى والمرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين. خفض مستوى الكرياتينين هو حلم بالنسبة لمعظم المرضى. وهنا بعض الطرق بالنسبة لك أن تحصل على مستوى الكرياتينين خفضت لك أن أشير.

الحصول على مستوى الكرياتينين بنسبة حمية

النظام الغذائي يلعب دورا مهما في خفض مستوى الكرياتينين عال. الجسم يستخدم البروتين لبناء وإصلاح الأنسجة والعضلات ومقاومة العدوى. عندما يتم تحطيم البروتين، مثل أي طعام آخر، وتنتج منتجات النفايات معينة. واحدة من هذه هي اليوريا، والتي تضرر الكلى لديك مشكلة تصفية من مجرى الدم. معظم الوجبات الغذائية الكلوي تتطلب منك مراقبة والحد من تناول البروتين الخاص.

عندما الكلى لا تعمل بشكل جيد، يمكن أن مستويات البوتاسيوم تصبح عالية جدا. وهذا يمكن أن تكون خطيرة وتسبب حتى مفاجئ بقصور في القلب. تم العثور على البوتاسيوم في كثير من الأطعمة، ويجب أن ترصد بدقة كمية البوتاسيوم في النظام الغذائي الكلوي. قد يطلب منك للحد أو القضاء على الخضار الورقية الخضراء، والقرنبيط، والموز والبطاطا والبرتقال والمشمش، وجميعها على نسبة عالية من البوتاسيوم، وتشجيعهم على اختيار الأطعمة انخفاض البوتاسيوم بما في ذلك الخيار والجزر والخس، والتفاح، والتوت البري والعنب و الأرز.

http://www.ckdsite.com/creatinine/1758.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق