احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا المانحة الكلى أي أكثر مع العلاج المناعي

لا المانحة الكلى أي أكثر مع العلاج المناعي

كثير من الناس في هذا العالم يبحثون في المانحة الكلى بسبب فشل كلاهم. الفشل الكلوي هو الشرط النهائي لفضفاض التدريجي لوظائف الكلى. مع فشل الكلى، ونحن لا يمكن ان تستمر حياتنا العادية، هذا العدد الكبير من مرضى الفشل الكلوي البدء في نظر الجهات المانحة في الكلى، وتميل لمواصلة حياتهم من خلال وضع صحي الكلى في الجسم. لكن، وكما أن هناك الكثير من مرضى الفشل الكلوي في جميع أنحاء هذا العالم، فمن الصعب جدا العثور على الكلى المتطابقة.

لحسن الحظ، مع تطور التكنولوجيا الطبية، ويتم إنشاء العلاج المناعي لمساعدة مرضى الفشل الكلوي. العلاج المناعي هو مزيج من العلاج بالخلايا، فضلا عن العلاج بالاعشاب الصينية. العلاج بالخلايا هي التكنولوجيا الواعدة الطبية في الوقت الحالي وكميات كبيرة من التجارب السريرية كيف أننا عندما حقن مجموعة من الخلايا الجذعية جيدا المزروعة في جسم مرضى الفشل الكلوي، ويمكن زيادة وظائف الكلى إلى حد كبير. ولذلك، العلاج بالخلايا يحمل وعدا كبيرا للمرضى الفشل الكلوي.

العلاج بالاعشاب الصينية القديمة هو العلاج الطبي مع التاريخ أكثر من 5000 سنة. في العلاج المناعي، يتم تطبيق العلاج بالاعشاب الصينية للعمل كعلاج مساعد. العلاج بالاعشاب الصينية لديها وظيفة لتحسين الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، ضد رد فعل للالتهابات، وكذلك ضد تجلط الدم. كل هذه المهام هي مهمة لنجاح تطبيق العلاج بالخلايا.

http://www.renalfailuresite.com/immunotherapy/1770.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق