احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجنب الفشل الكلوي يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات

كيفية تجنب الفشل الكلوي يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض تكيس الكلى هو مرض الكلى المزمن ومرض وراثي، مما يعني أنه لا يؤثر فقط على المتألم، ولكن أيضا تهدد سليل بهم.

مرض تكيس الكلى يمكن أيضا أن تكون كما قلل PKD. وهو مرض الكلى التدريجي تميزت مجموعة من الأكياس في الكلى. هذه الخراجات تكبير مع مرور الوقت، وعندما لتكبير حجم معين، فإنها تقمع المحيطة خلايا وظيفية كلوي. خلايا وظيفية كلوي هي الأداء الحقيقي من وظائف الكلى. عندما تكون للاضطهاد من جانب أكياس كبيرة، فإنها لا تستطيع الحصول على ما يكفي من التغذية والأوكسجين. تحت هذه البيئة المعيشية 1، وخلايا وظيفية الكلوي يموت تدريجيا، وأخيرا، عند الكثير من خلايا الكلى وفشل في العمل، وانخفاض وظيفة الكلى. الفشل الكلوي هو النتيجة النهائية للفضفاض التدريجي لوظائف الكلى.

منذ خلايا وظيفية كلوي هي الأداء الحقيقي من وظائف الكلى، إذا كان الأمر كذلك المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات ترغب في تجنب الفشل الكلوي، ويجب أن تحمي الخلايا الوظيفية من التلف و في نفس الوقت في محاولة لإصلاح تلف الخلايا الذاتية كلوي.

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يتم تطبيق الصغيرة الصينية Osmotherapy الأدوية لمساعدة المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات تجنب الفشل الكلوي (علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات بواسطة Osmotherapy الطب الصغرى، الصينية). هذا العلاج، وتختلف عن العلاج الكيميائي والهرموني، هو علاج خارجي. وتتكون من عدة أنواع من الأعشاب الصينية، وهذه الأعشاب تنمو بشكل طبيعي، وبالتالي، هي سبب أي آثار جانبية أثناء العلاج كله. مرض تكيس الكلى، ومرض وراثي، وقد حرم حياة العديد من المرضى ".

http://www.pkdcn.com/pkd-prognosis/1014.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق