احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي أسفل الطرق الكرياتينين هو أفضل؟

الفشل الكلوي أسفل الطرق الكرياتينين هو أفضل؟

العديد من المرضى الذين يعانون من أعراض الكلى الكرياتينين الفشل، وعندما المرضى الذين يعانون من أعراض الكرياتينين كيف ينبغي معالجة، العديد من المرضى ليست واضحة جدا. ذهبنا الكرياتينين أسلوب العلاج هو قلق العديد من المرضى، وفيما يلي، لنرى لعلاج ارتفاع كرياتينين المصل.

المرضى الذين يعانون أمراض الكلى في التغييرات فحص والعضلات والكبد السريرية. مصل الكرياتينين الكلى عالية من قبل لأسباب مختلفة من الانتهاكات لضعف كلوي 1 انتقال الخلية الملازمة المظهري يحدث، تشكل التقلبات المرضية، لتحفيز الخلايا الليفية إلى myofibroblasts الكلى، ولكن أيضا انتهاك وتحفز على المتأصلة في نسيج الكلى الطبيعية، وقوع الآفة نفسه، وهو ما يشكل الكلى من نقطة إلى الطائرة، من المستوى المحلي إلى كامل لتوسيع الإثارة التي تنتشر في جودة الجهاز من فترة إصابة (أي كلوي فترة الاصابة)، وهذا انخفضت في الكبد والعضلات في مستويات الدم واليوريا والنيتروجين والبول والكبد عضلة عندما بسبب تلف الكلى، وظيفة إفراز النفايات انخفضت، مما تسبب في تجميع عضلة الكبد وغيرها من السموم في الجسم، معدل الترشيح الكلوي قطرة وهلم جرا. والمرضى الذين لديهم ارتفاع ضغط الدم، على درجة عالية من ذمة، والجسم.

كرياتينين المصل مرتفع لتناول الطعام ما الدواء؟ هل هناك طريقة أفضل؟ المناعي لمنع الصغيرة التقليدية المستندة علاج الطب الصيني لديه بعض المزايا، والعلاج يتم معالجة هذه المشكلة من خلال الطب التقليدي عائلة الآثار، ومركب سائل العلاج توازن المناعة والطب الصيني علاج نظام العلاج الثلاثي تأثير مباشر على موقع الآفة الكلوية، وإصلاح خلايا الكلى التالفة، وصولا إلى تحقيق المناعة الصحيح، وسوائل الجسم، وهرمونات الخلل حالة من الفوضى، بحيث البيئة المادية في توازن المناعة لإكمال الانتعاش، وتفعيل وإعادة تدوير وظائف الكلى، وعلاج الكلى تأثير المرض. ثلاثة أنظمة رئيسية واحدة، ويكمل كل منهما الآخر، وهذا المرض خارج القاعدة، وعلاج الأعراض.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تسلل الطب micronized العلاج المناعي مع حجب استخدام التكنولوجيا المشتركة، لتفادي التقليدية مباشرة خلايا جسم المريض لاتخاذ ثقافة ولدت علاج الخلايا الجديدة غير فعالة. تعزيز فعالية نوعية ثقافة تمايز الخلايا، ويضمن تحقيق أفضل النتائج من العلاج الحرمان المناعي لأمراض الكلى. المتناهية الصغر علاج للاختراق من الطب الصيني التقليدي كل واحدة أخرى من نظام معالجة ثلاثة، يكمل كل منهما الآخر، والمرض خارج القاعدة، وعلاج الأعراض، ومجموعة متنوعة من الوسائل من حزب إعادة تأهيل انتخابات الجدلية، متعدد العناصر، متعددة الهدف، متعدد القنوات، وتسوية الشاملة واستعادة الين واليانغ للبيئة الجسم توازن، لتصحيح اضطرابات المناعة واضطرابات التمثيل الغذائي، والوصول إلى أجهزة توازن ديناميكي من الوظائف الفسيولوجية لعلاج هذا المرض.

http://www.renalfailuresite.com/creatinine/

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق