احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية السيطرة على سكر الدم بشكل صحيح لمرضى السكري على غسيل الكلى

كيفية السيطرة على سكر الدم بشكل صحيح لمرضى السكري على غسيل الكلى

عندما اعتلال الكلية السكري تطور الى الفشل الكلوي، ومرضى في حاجة لبدء علاج غسيل الكلى لتحل محل جزئيا ظائف الكلى في أداء والنفايات. مختلفا عن الآخرين، مرضى السكري على غسيل الكلى تحتاج إلى أن تكون أكثر حذرا وخاصة بالنسبة للقراءات السكر في الدم. كما ثبت، والسيطرة على السكر في الدم لمرضى السكر على غسيل الكلى له تأثير مباشر على التكهن بها. إدارة لمرضى السكر على غسيل الكلى هو واحد صعبة، ومرضى السكري بحاجة إلى الاسترشاد الأطباء الخبراء وذلك لتحسين متوسط ​​العمر المتوقع، وضمان سلامة الحياة.

تأثير السكر في الدم السيطرة على التكهن --- ما هي النتائج؟

الأبحاث الأخيرة تشير إلى أن يرتبط انخفاض معدل البقاء على قيد الحياة لمرضى السكر على غسيل الكلى صيانة لمستوى السكر في الدم السيطرة على الفقراء، فإن كلا من نسبة السكر في الدم مرتفعة أو منخفضة زيادة معدل الإصابة بالأمراض من أمراض القلب والشرايين.

في دراسة طويلة الأمد على الملاحظة، ودرس الباحثون من جامعة مدينة أوساكا كلية الطب العليا في السيطرة على سكر الدم من تأثير على البقاء على قيد الحياة خلال ديلزة المنتظمة في مرضى السكري أكثر من 114 في المتوسط ​​حوالي 45 شهرا.نتائج البحوث تشير إلى أن ارتفاع مستوى السكر في الدم ومن الواضح أن (نسبة HbA1c> 8٪ أو نسبة الجلوكوز في الدم> 200mg/dl) يرتبط مع زيادة مخاطر الموت واضح، ومع ذلك، والسيطرة على نسبة HbA1c وفي حدود 7٪ ويبدو أيضا لا يفيد مرضى السكر، ومجموعة الأمثل في 7 - وقد تجلى 8٪ لتحقيق أكبر قدر من الفوائد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن النتائج اقترحت أيضا أن عدم استقرار مستوى السكر في الدم يزيد من احتمالات وقوع حوادث القلب والأوعية الدموية.

http://www.renalfailuresite.com/traditional/1802.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق