احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا يهم ما زال النظام الغذائي لنهاية مرحلة الفشل الكلوي

لا يهم ما زال النظام الغذائي لنهاية مرحلة الفشل الكلوي

لا يهم النظام الغذائي لا يزال لمرضى الفشل الكلوي نهاية المرحلة؟ ونحن نعلم مرضى الكلى دائما واقترح أن تتبع بعض المبادئ الغذائية وذلك لتجنب تدهور حالة الكلى. ومع ذلك، بالنسبة للمرضى الذين المرض قد وضعت لإنهاء المرحلة، لا يهم النظام الغذائي لا يزال بالنسبة لهم؟

لا يهم النظام الغذائي لا يزال لمرضى الفشل الكلوي نهاية المرحلة؟ الجواب هو بالتأكيد نعم. حمية مرتبة بشكل جيد، ليس فقط يساعد على الحد من المراضة من مضاعفات خطيرة، ولكن أيضا زيادة جودة حياة المريض. ثم، ما هو النظام الغذائي للأشخاص الذين يعانون من نهاية مرحلة الفشل الكلوي.

1. معتدلة من البروتين المتحصل

نحن لا نستطيع العيش بشكل طبيعي من دون ما يكفي من البروتين، لذلك مرضى الفشل الكلوي. بسبب الأضرار خطيرة في الكلى، والكثير من البروتين من تسرب البول. وبالتالي، لتلبية الطلب من الجسم، والمرضى الذين يحتاجون إلى استيعاب معتدل بروتين عالي الجودة من خلال تناول بعض البيض، واللحوم الخالية من الدهون والسمك ولحم البقر وهلم جرا.

2. الحد من تناول الفوسفور واستيعاب المزيد من الكالسيوم

قد يكون بعض المرضى مرحلة الفشل الكلوي النهائي لديهم مستويات عالية للغاية من الفوسفور. مستويات مرتفعة من الفوسفور كبح امتصاص الكالسيوم، لذلك مرضى الفشل الكلوي من المرجح أن تعاني من نقص كلس الدم. لتحويل هذا الشرط، مما يحد من كمية الفوسفور، وكذلك تناول مزيد من الكالسيوم ضرورية جدا.

http://www.renalfailuresite.com/diet/1767.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق