احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكنني أن علاج مرض السكري مرض الكلى الكرياتينين 300 مع غسيل الكلى؟

ويمكنني أن علاج مرض السكري مرض الكلى الكرياتينين 300 مع غسيل الكلى؟

الكرياتينين بلدي هو 300 umol / لتر. أنا مصابة بداء السكري لمدة 14 عاما. قال لي الطبيب أنه أضر الكلى وتطور الى مرض الكلى السكري. طبيبي قال أيضا أن مرضى السكري مرض الكلى يجب أن تأخذ لغسيل الكلى في وقت سابق من تلك التي مع أنواع أخرى من مرض في الكلى. لكنني لا تريد أن تأخذ لغسيل الكلى. ماذا يمكن للعلاج البديل أختار؟

يا سيدي، ما قلته هو الصحيح. في الواقع، كنت قد وضعت في مرحلة اعتلال الكلية السكري عن الكرياتينين في مصل الدم لديك هي 300 umol / لتر، والمعدل الطبيعي هو 44 حتي 103 umol / لتر. مصل الكرياتينين هو نوع من المنتجات التمثيل الغذائي التي ينبغي تفريغها خارج الجسم عن طريق الكلى. حتى إذا كان كرياتينين المصل مرتفع، فإنه يشير إلى أن فشل الكلى. عموما، بعد 10 سنة، وسوف يتطور الى مرض السكري مرض الكلى السكري إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد.

إذا كنت لا تريد أن تأخذ لغسيل الكلى لتصريف السموم، ننصحك الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والخلايا الجذعية، والسابق والتي هي أساسا لإصلاح الخلايا التالفة في الكلى، وهذه الأخيرة التي هي لعلاج مرضى السكري.

كما نعلم، الكرياتينين يخرج من الجسم عن طريق غشاء الكبيبي الكلوي. في فترة مرض الكلى، ولحق به من أضرار، لذلك يمكن الكرياتينين ليس الاضطلاع بها كما كان من قبل. الدقيقة الطب الصيني تحتوي على الأعشاب نشطة ومغذية، والتي لا تبرأ إلا السموم، حل ركود الدم، وتعزيز الدورة الدموية الصغرى في الدم ولكن أيضا إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية مثل الكبيبي الكلوي غشاء الترشيح، وبالتالي إعادة بناء هيكل كلوي وإحياء كلوي وظيفة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق